U3F1ZWV6ZTU0NzI2NzQ1Mjk3OTc0X0ZyZWUzNDUyNjM2MzIwMjg4Mw==

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة برابط مباشر من ميديا فاير

 


ملاحضة: رابط التحميل في الاسفل:

 



ARK: تطور البقاء
*** يرجى ملاحظة: هذه اللعبة مدعومة رسميًا فقط على أجهزة Android التي تعمل باللمس مع 3 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي ودعم Vulkan الحديث. هناك بعض الأجهزة التي يجب أن تكون جاهزة للتشغيل والتي يتم سردها على أنها غير متوافقة ، سنقوم بإصلاح ذلك في أقرب وقت ممكن! ***
انغمس في آخر كلمة مغامرات دينو متنقلة مع ARK: Survival Evolved! يجمع عالم الألعاب الضخم مع أكثر من 80 ديناصورًا فريدًا ومخلوقات أولية لتلتقطها وتروضها - مما يجعل تجربة البقاء على قيد الحياة خالية من أي شيء. يجتمع مع اللاعبين والأصدقاء الآخرين خلال هذا العصر الجوراسي ، لجعل القبائل والعمل معا لإنشاء مستعمرات من الناجين.


استنادًا إلى مغامرة تحديد النوع من أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم ، ARK: Survival Evolved تتحدى البقاء على قيد الحياة والازدهار في جزيرة غامضة ، حيث تبدأ بمفردك وغير مسلح. اجمع الموارد والأدوات الحرفية لإنشاء المأوى والبحث. قم بتوسيع نطاقك أثناء التقاط وترويض الديناصورات لمحاولة تقديم العطاءات الخاصة بك. قم بتكوين صداقات جديدة عبر الإنترنت ، وشكل القبائل ، وقم ببناء هياكل قوية للدفاع ضد الإنسان والحيوانات المفترسة الضخمة على حد سواء!
غابة طوف البقاء على قيد الحياة
هدفك الوحيد في "Raft Survival Forest" هو البقاء على قيد الحياة! في الظلام وفي النهار يبني طوفًا للحث على الخروج من الجزيرة المهجورة. الموارد الألغام ، وصنع وبناء كوخ من أجل البقاء من الوحش المجهول فوت.


قد تكون Raft Survival Forest لعبة مغامرات بقاء FPS. أنت ناجٍ محظوظ من تحطم طائرة قاتل هدفك هو البحث عن الموارد وبناء منزل لتشكيله خلال الليل. ستشعر بالوحدة والخسارة خلال غابة كثيفة عليك أن تتعلم مهارات حرفة الأدغال بسرعة لتزدهر وتبقى على قيد الحياة ، حيث ستحاول أن تعيش حياة شخص يمتلك في جزيرة مهجورة. سيكون عليك أن تبحث عن الطعام ، وبناء المنزل ، وجمع وصياغة.

رابط التحميل :



زورو موقعنا الآخر: philoone

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

);