U3F1ZWV6ZTU0NzI2NzQ1Mjk3OTc0X0ZyZWUzNDUyNjM2MzIwMjg4Mw==

تحميل Hijacker Jack‏ للاندرويد


تحميل Hijacker Jack‏ للاندرويد



  •  لعبة الخاطف جاك المخترق

  •   تنزيل لعبة hacked Jack (مقفلة بالكامل + الرسمية لنظام Android)

  •   Hijacker Jack - The Hijacker Jack هي لعبة جميلة ومختلفة من ألعاب الحركة بأسلوب ألعاب تم تصميمها بواسطة New IDEA Games لنظام Android وتم نشرها مجانًا على Google Play واليوم تقدم لك شبكة التطبيقات العربية أحدث إصدار من اللعبة مع الإصدار المخترق من أجل سعادتك! لقد توسع هذا الأسلوب بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، ويتم الآن تشجيع المزيد من الاستوديوهات وشركات الألعاب لإنتاج أعمال بهذه الطريقة. أسلوب اللعب هذا سينمائي عمليًا ، حيث تم تصوير كل أحداثه بواسطة كاميرات حقيقية وممثلين حقيقيين وتم تجميعها معًا في لعبة واحدة. في هذه الألعاب لن يكون لديك سيطرة مباشرة على شخصية اللعبة ، في الواقع يمكنك فقط التأثير على مسار القصة من خلال اختياراتك وقراراتك. تعد New IDEA Games واحدة من الشركات الرائدة في هذا النوع من الألعاب وقد نشرت العديد من الأعمال حتى الآن. Hijacker Jack هي واحدة من أفضل الألعاب المبنية في الاستوديو ، وتتعلم من أخطاء الألعاب السابقة وهذه المرة بميزات احترافية وبنية أكثر تحسينًا. ستقدم لك لعبة Robber Jack تجربة فريدة وفريدة من نوعها!


  • في Hijacker Jack ، بطل القصة هو شاب يدعى جاك اختفى منذ فترة طويلة في جزيرة نائية وأجبر على العيش هناك لسنوات. ولكن في يوم من الأيام قرر أن يخاطر بشدة. تذهب إلى الماء وتذهب إلى يخت بعد قضاء بعض الوقت في السباحة. يتغير مصير هذه الشخصية مع هذا وبعد المرور بالعديد من القصص ، أصبح رجلاً حيًا وثريًا ومطلوبًا للعدالة! يبدو أن الحياة على الجزيرة جعلت جاك مخلوقًا قاسياً وقاسياً! لقد جمع ثروة في وقت قصير من خلال عمليات السطو الكبرى ، والآن يبحث الكثيرون عنه من الشرطة إلى العصابات الإجرامية! في Hijacker Jack ، عليك أن تتبع دور بطل الرواية كبطل وتتبع القصة بخياراته الذكية. هناك ما مجموعه 4 نهايات مختلفة للعبة يبدو أنها تناسب اختياراتك طوال اللعبة. من أهم مهامك اختيار الحوار المطلوب من بين عدد من الخيارات أو اتخاذ قرارات حاسمة على المدى القصير.


  •   في Highjacker Jack تمامًا مثل فيلم الحركة ، هناك العديد من المشاهد المثيرة والمطاردة وإطلاق النار والمشاهد المماثلة مما يجعل هذه اللعبة في فيلم رائع! يتم حاليًا اختبار هذه اللعبة باستخدام ، ولكننا قدمنا ​​لك اليوم الإصدار Hacked. 
  •  وتجدر الإشارة إلى أن لعبة اللصوص المطلوبة تجاوزت 10 آلاف عملية تنزيل في غضون أيام قليلة وسجلت 3.9 من أصل 5.0 نقاط في متجر جوجل بلاي.

ناتي الان الى التحميل



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

);