U3F1ZWV6ZTU0NzI2NzQ1Mjk3OTc0X0ZyZWUzNDUyNjM2MzIwMjg4Mw==

تحميل battlefield2 للكمبيوتر برابط مباشر

 


قم بتنزيل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر برابط مباشر ، والتي تعتبر من أفضل وأقوى ألعاب الحرب والقتال التي تم تطويرها لأجهزة الكمبيوتر على الإطلاق ، وتحتوي هذه اللعبة على قدر كبير جدًا من الحركة ، مما يلبي متطلبات و  احتياجات جميع مستخدمي ألعاب الأكشن والقتال ، والقصص والأحداث التي تمت تغطيتها في اللعبة مستوحاة في الغالب من حرب العراق التي نفذتها الولايات المتحدة الأمريكية في العراق عام 2003 ، حيث تشبه اللعبة إلى حد كبير أحداث  الحرب من حيث الجنود والأسلحة وبيئة القتال والعديد من العوامل الأخرى.


  إذا كنت من محبي ألعاب Battlefield ، من بين الألعاب التي تتميز بالجودة العالية والدقة العالية في التصميمات والمهام ، وتتميز بالواقعية بكل تفاصيلها ، فإن أفضل لعبة يمكنك الاستمتاع بها لعدة ساعات خلال اليوم هي  لعبة Battlefield 2 والتي تدعم اللعب على العديد من المنصات مثل Playstation وأجهزة الكمبيوتر وأنظمة Windows.


  •   معلومات حول تنزيل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر


  الجدير بالذكر أن هذه النسخة من اللعبة من أهم الإصدارات لأنها كانت سبب تعاقب هذه السلسلة من الألعاب القتالية ، حيث حصلت على نسبة مبيعات عالية بالإضافة إلى ملايين التنزيلات.  قم بتنزيل اللعبة مباشرة وبسهولة عبر الإنترنت وادخل في معارك لا تنتهي وأنت تتحكم في شخصية جندي وترتدي ملابس عسكرية ، ولديك فرصة استخدام عدد لا نهائي من الأسلحة الرائعة والمتقدمة.


  سلسلة ألعاب Battlefield عبارة عن سلسلة من ألعاب الفيديو التي تتضمن مهام إطلاق نار بدأت إصداراتها وتدعم تشغيلها على أنظمة Microsoft Windows و OS X.  تم إصدار لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر لأول مرة في عام 2002 من قبل شركة معروفة في مجال تصميم وتطوير أنجح وأفضل ألعاب الفيديو ، وتركز سلسلة Electronic Arts بشكل عام على الخرائط الكبيرة التي تحتوي على مهام قتالية متعددة أكملها العمل الجماعي و  حروب العربات.




  تركز الألعاب في سلسلة ألعاب Battlefield القتالية على نظام تعدد اللاعبين ، أما الإصدار الثاني من سلسلة ألعاب المغامرات والحركة فقد تم إنتاجه في عام 2005 ليكون امتدادًا للإصدار الأول الذي لاقى نجاحًا كبيرًا فور صدوره و  لتلبية متطلبات المستخدمين الذين يحبون هذه اللعبة بكل المغامرات المتاحة فهي تمتلك القدرات والأسلحة والمركبات وجميع العناصر الرائعة التي تتواجد بشكل فريد وحصري في هذه اللعبة فقط.


  •   المزيد من داخل تنزيل Battlefield 2


  عندما تنتهي من تنزيل لعبة Battlefield 2 وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستدخل نظام اللعبة وتمثل في ذلك الوقت جنديًا عاديًا في جيش كامل مليء بالجنود ومجهز بأفضل الأسلحة وأكثرها تقدمًا ثم تنغمس في المهام  مليئة بالتخطيط والقتال العنيف الذي لن يتوقف طوال المباراة.  خلال أي من المستويات ، إطلاق النار واستخدام المركبات الحربية الثقيلة.


  ستكون أيضًا في منافسة مباشرة مع أكثر من 60 لاعبًا آخر يلعبون على نفس الخادم وعلى نفس المستوى في نفس الوقت من دول أخرى حول العالم ، مما يجعل هذه اللعبة واحدة من أكثر ألعاب الفيديو تسلية وتنافسية على الإطلاق.


  عندما تدربت على اللعبة بعد تنزيل لعبة Battlefield 2 بشكل أكثر إحكاما ، اكتسبت المزيد من الخبرة وارتقت في المستوى لتصبح قائد فريق الحرب ، ولكن يجب عليك الحذر من الهزيمة والإصابة بأي من الرصاص أو ذخيرة الأعداء  ، وإلا سينتهي مستواك وسيتعين عليك إعادة الدخول مرة أخرى والبدء من نقطة الصفر.


  •   شرح مفصل للعبة Battlefield 2


  كما ذكرنا سابقًا ، تنتمي النسخة الثانية من لعبة Battlefield إلى فئة ألعاب الحركة والمغامرة والقتال ، لذا فإن من أفضل العناصر المتاحة للاعب في اللعبة هي الأسلحة التي حرص المطور على تطويرها وتصميمها.  بأفضل طريقة لضمان ظهور تفاصيل دقيقة تزيد من واقعية اللعبة.

  كما ستشاهد ، قم بتنزيل لعبة Battlefield 2 بحجم صغير ، والعديد من المعدات الحربية الرائعة مثل المروحيات التي ستطير طوال الوقت فوق رأسك وتجول في سماء المدينة بأكملها والدبابات والسيارات المدرعة والعديد من المعدات الحربية الأخرى ، وإذا  تريد أن تصبح رائدًا في اللعبة ، كل ما عليك فعله هو الحصول على المزيد من النقاط من خلال إحراز تقدم وإكمال المهام على الخرائط كما هو مطلوب في الوقت المطلوب.

  إذا كنت من محبي الألعاب التي تتميز بمواصفات عالية يمكن وصفها بالمهنية والدقة الفائقة بما يتناسب مع التقنيات الإلكترونية المتوفرة وقت إنتاج وتطوير ألعاب الفيديو Battlefield 2 ، حيث تحاكي اللعبة بشكل كبير الواقع و  يسهل على اللاعب الاندماج مع الأحداث التي تدور حوله.

  ويرجع ذلك إلى المؤثرات المرئية والصوتية الرائعة والدقيقة للغاية بالإضافة إلى المزايا الأخرى التي ستتعرف عليها بعد تنزيل Battlefield 2 من حيث القصة والشخصيات واللعب ونظام التحكم الذي جعل هذه اللعبة وهذا الإصدار على وجه الخصوص إحدى أفضل الألعاب.  أهم ألعاب الفيديو على أجهزة البلاي ستيشن دون نزاع ، حيث أصبحت الآن محط الأنظار.  العديد من محبي ألعاب الفيديو حول العالم.

  تحتوي المستويات والمهام في هذا الإصدار أيضًا على مجموعة كبيرة من أنظمة الحرب الخاصة المليئة بعدد كبير من الأسلحة المتقدمة التي يمكن للاعب استخدامها والحصول عليها على الفور ، ويمكن للاعب الانضمام إلى أي من القوى العسكرية الرئيسية في اللعبة وهي  تحالف الشرق والولايات المتحدة والصين ، يمكن للاعب الانضمام لأي من القوى العسكرية التي تكمل أيًا من هذه التحالفات الكبرى وتبدأ في التقدم نحو رتبة قائد.





  •   ما يهمك بعد تنزيل Battlefield 2


  التحكم: تحتوي هذه اللعبة على نظام تحكم سهل ومرن للغاية ، ويمكن للاعب المبتدئ تعلمه بسهولة بالغة من البداية.  يعتمد التحكم في Battlefield 2 على لوحة مفاتيح الكمبيوتر.

  الرسومات: تتميز جميع ألعاب سلسلة Battlefield ، وخاصة الإصدار الثاني ، برسومات عالية الجودة تتناسب مع الإمكانيات المتوفرة وقت الإصدار لتطوير التصميم الجرافيكي وألعاب الفيديو ، لذلك في عام إصدار Battlefield 2 ، كانت لديها أفضل الرسومات في  أعلى جودة مقارنة بألعاب الفيديو الأخرى.

  الأسلحة والقوارب: بعد تنزيل لعبة Battlefield 2 من ميديافاير ، ستلاحظ أن هناك العديد من المركبات الحربية الرائعة التي يمكنك استخدامها لتحقيق أهداف قتالية في هذه اللعبة الرائعة ، حيث يلزم وجود دبابات ومروحيات وسيارات مصفحة بالإضافة إلى العديد من المركبات.  أسلحة متوفرة تشمل أسلحة يدوية وبعضها أسلحة ثقيلة مثل قاذفات الصواريخ والقناصة والرشاشات الآلية.

  القصة: تتضمن اللعبة قصة حرب قتالية عسكرية رائعة.  تتمثل المهمة الرئيسية للاعب في هذه اللعبة في مكافحة الإرهاب والإرهابيين ومثيري الشغب ، وستكون أيضًا قادرًا على استخدام جميع الأسلحة المتوفرة في اللعبة ومركبات الحرب للحصول على هدفك.


  •   أهم مميزات تحميل لعبة Battlefield 2 للكمبيوتر


  1.   تحتوي اللعبة على العديد من أوضاع اللعب ، بما في ذلك وضع اللاعبين المتعددين ، والذي سيتيح لك المشاركة في المسابقات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  2.   هناك عدد كبير من المستويات في اللعبة ، والتي تزيد كل مستوى كلما حصلت على المزيد من النقاط.
  3.   يمكنك استخدام الخرائط المتاحة للوصول بشكل صحيح إلى ساحات القتال
  4.   يتوفر تنزيل Battlefield 2 من بين تنزيل ألعاب الكمبيوتر برابط مباشر، 


System requirements/ متطلبات النظام

  •  Operating System: Windows XP (32-bit version) / Vista / 7
  •  Screen Card: MB 256 DirectX 9.0 Card
  •  Processor: Pentium 4 or Athlon XP
  •  Ram: 1 GB
  •  Hard Disk Space: 3 GB
  •  DIRECTX 9.0
رابط التحميل:




تحميل تطبيقنا:
ashrafdn.apk

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

);