U3F1ZWV6ZTU0NzI2NzQ1Mjk3OTc0X0ZyZWUzNDUyNjM2MzIwMjg4Mw==

يوتيوب تقدم مبلغ 100 مليون دولار لمنشئي الأفلام القصيرة

تحديثات مهمة لتحقيق الدخل من العروض القصيرة على YouTube (صندوق الشورتات والمزيد) 

 




مرحبا جميعا،

كنت قد شهدت في بعض من الإعلانات على مدى الأشهر القليلة الماضية، لقد تم طرح النسخة التجريبية القصيرة في كل من الهند و الولايات المتحدة . نعلم أن أحد أهم الأسئلة لمنشئي الأفلام القصيرة يدور حول كيفية تحقيق الدخل من محتوى الشورت الخاص بك ، لذلك أردنا مشاركة بعض التحديثات حول هذا الأمر معك اليوم. 


تطبيقنا متوفر الان: ashrafdn.apk



نظرًا لأن الأفلام القصيرة هي طريقة جديدة تمامًا للمشاهدة والإنشاء على YouTube ، فقد قمنا بإلقاء نظرة على طرق جديدة لتحقيق الدخل بشكل أفضل ومكافأة المبدعين ، بغض النظر عن برامج تحقيق الدخل الحالية (مثل برنامج شركاء YouTube). نحن نشارك بعضًا من آخر التحديثات هنا ، ولكن بناء نموذج طويل الأجل لتحقيق الدخل لمنشئي الأفلام القصيرة يمثل أولوية قصوى بالنسبة لنا ، وسيستغرق منا بعض الوقت لتحقيق ذلك بالشكل الصحيح. ونحن نتطلع الى الاستماع تعليقاتك! 






تطبيقنا متوفر الان : ashrafdn.apk

صندوق منشئي الشورتات


نقدم اليوم صندوق YouTube شورتس ، وهو مبلغ 100 مليون دولار يتم توزيعه على منشئي الأفلام القصيرة على مدار 2021-2022. بدءًا من وقت لاحق من هذا العام ، سنتواصل مع الآلاف من المبدعين كل شهر الذين تلقت قصتهم القصيرة أكبر قدر من التفاعل والمشاهدة ونكافئهم على مساهماتهم. أي شخص يقوم بإنشاء شورتات فريدة من نوعها مؤهل للمشاركة في الصندوق. سنطلب أيضًا من هؤلاء المبدعين مشاركة التعليقات حول الأفلام القصيرة معنا حتى نتمكن من الاستمرار في تحسين المنتج أثناء تقدمنا.




من هو المؤهل: 

سنشارك تفاصيل إضافية مع اقترابنا من إطلاق الصندوق في الأشهر المقبلة ، لكننا أردنا التأكيد على أن الصندوق لن يقتصر فقط على المبدعين في برنامج شركاء YouTube (YPP). سيكون أي منشئ محتوى مؤهلاً للمشاركة إذا أنشأ محتوى أصليًا للقصص القصيرة والتزم بإرشادات المجتمع الخاصة بنا.


لن نتمكن من الإجابة على جميع أسئلتك اليوم حول جميع التفاصيل الخاصة بالأهلية - لذلك ، هناك المزيد في المستقبل! 


تحديثات الشورتات الأخرى


سنبدأ أيضًا في اختبار الإعلانات بين الأفلام القصيرة بينما نعمل على فهم أدائها بشكل أفضل على المنصة ، أثناء استخدام صندوق المنشئ الذي أعلنا عنه اليوم كطريقة لمكافأة المبدعين على مساهماتهم في الأفلام القصيرة.




مع استمرارنا في بناء السراويل القصيرة ، نعمل أيضًا على توسيع مشغل الشورتات لدينا ليشمل المزيد من الأماكن على YouTube. مشغل الشورتات هو مشغل الفيديو الموجه عموديًا والذي يظهر عند النقر فوق قصير من أماكن مثل الرف القصير في الصفحة الرئيسية. يسمح هذا المشغل للمشاهدين بالتمرير بسهولة عبر العديد من الأفلام القصيرة عن طريق التمرير سريعًا لأعلى أو لأسفل. قد تبدأ في رؤية المزيد من المناطق عبر YouTube توجهك إلى مشغل الشورتات عندما تنقر على مقطع فيديو شورت في المستقبل بينما نطرح هذا.


نحن متحمسون لمواصلة بناء السراويل القصيرة جنبًا إلى جنب معكم جميعًا ونتطلع إلى سماع ملاحظاتكم! سنقوم بمشاركة المزيد من التحديثات في المستقبل مع تقدمنا. ابقوا متابعين! 

جنسن (TeamYouTube)


لتحميل sabway :
Sabwaydn.APK




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

);